المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شوف تيفي في حوار حصري مع إيهاب أمير من آسفي.. يكشف فيه عن حقائق مثيرة حول مشاركته بستار أكاديمي و هكذا رد على معجبيه

 في حلقة خاصة للموقع الالكتروني التلفزي الإذاعي شوف تيفي مع النجم إهاب أمير و في أول حوار حصري له بعد خروجه من برنامج الواقع ستار أكاديمي أكد فيه على  أن مشاركته في البرنامج كانت مجرد صدفة وأنه لم يتردد في خوض هذه المغامرة وهذا ما تأتى له بحيث أن إصراره وشغفه في الوصول والنجاح داخل البرنامج ساعداه على أن يكون ثاني مغربي يدخل برنامج ستار أكاديمي على مدار إحدى عشر سنة. ومن جهة أخرى تحدث النجم الشاب عن محبة الناس لشخصيته العفوية والطبيعية وكذا اعتزازه بلهجته المغربية التي فرضها في الأكاديمية وجعلها تصل للوطن العربي وان جملة "أنا بغيت المغرب على قبلك" كانت تشعره بالفخر وأضاف انه بعد خروجه ولمسه لمحبة الناس من كل أنحاء العالم العربي والتعاطف الذي حضي به شعر بأنه مهما فعل لن يوفيهم حقهم لما قاموا به لأجله وانه سيبدل قصارى جهده ليقدم لهم الافضل لان هدا ما يستحقونه.
و فيما يخص الدعم الذي حضي به من الفنان سعد لمجرد قال انه كان جد فخور بالغناء معه وشهادته ستكون مجروحة في حقه وشكره على ذلك. أما بالنسبة لستار اكاديمي فقد كان سببا في شهرته وساعده على الوصول لقلوب الناس من مختلف الأقطار العربية و لم يظلمه بقدر ما فاده.

كما تحدت عن وصوله للمطار بعد الإقصاء من البرنامج وعن الحفاوة وجدها فيه وقال انه كان جد متفاجئ من الكم الهائل الذي حضر لاستقباله الأول في المطار والتاني في مسقط رأسه مدينة أسفي رغم أن والدته كانت قد أخبرته فور إقصائه من البرنامج في اتصال هاتفي دار بينهما لما سيلمسه من محبة الناس له فور عودته لأرض الوطن وقال أيضا "أنا راض تماما لما وصلت إليه" ووجه الشكر لكل محبيه من كل المدن المغربية الدين تكبدوا عناء السفر لاستقباله وكدالك لكل من صوت له ودعمه من كل البلدان العربية وفي الأخير شكر فريق شوف تيفي على منحه الفرصة لشكر جمهوره كاملا وختم اللقاء بأغنيته نتا اللي بديتي وعاد ووجه التحية لكل من دعمه من فنانين وجمهور من كل الوطن العربي وكذالك الجالية المغربية المقيمة بالخارج وختم الحوار بجملة "إيهاب ولد الشعب ولد المغرب بقاو معايا ديما".


عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة