المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب امير في برنامج نقاش على القناة الثانية المغربية




 حل النجم إيهاب امير صباح اليوم الأول من ماي ضيفا في برنامج نقاش على القناة الثانية المغربية رفقة المقدم يونس الذي رحب به مقدما في البرنامج ونزولا عند رغبة الجيش الايهابي وكل جيوشه وجمهوره الذين طلبو منه استضافته في برنامجه بمئات الرسائل على كل حساباتهم الرسمية تويتر انستاغرام فيسبوك... وبذلك استجاب لطلبهم. :واهم ما جاء في اللقاء كالتالي:

  22 سنة تقريبا وتمتلك متتبعين وشهرة تصل لفنانين لهم سنوات في مجال الفن ما هو السبب؟

اشتراكي في برنامج المواهب ستار اكاديمي عرفني من خلاله الناس من كل انحاء الوطن العربي وهذا أمر جيد كوني مغربي. الظاهرة الايهابية(ايييهاااب) خلقت لك تسليطا للأضواء عليك أكثر وشهرة عربية غربية وخاصة في المغرب كما انك عشت استقبالا مدهشا لك في مطار الداربيضاء بعد رجوعك من البرنامج.

كيف تعيش هذه الشهرة المفاجئة رغم صغر سنك؟

 الحمد لله هذا ام جيد بالنسبة لي ويتمناه أي شخص آخر وكان هذا من بين أحلامي وتحقق وحاليا أحاول ان اكمل المسيرة ولا أتوقف هنا بل يجب ان استغل حب الناس في تقديم الجديد والمميز في اعمالي.

كيف تجد تسميتك بجاستن بيبر المغربي؟

 جاستن بيبر فنان كبير وعندما يشبهوني به امر يفرحني اكيد.

لماذا جاستن بييبر؟

 لا اعرف لكن ربما بسبب صغر السن وبداية مسيرته الفنية قد تشبهني في تسليط الأضواء والشهرة المفاجئة.واتمنى ان اصل بالاغنية المغربية للعالمية لما لا.

هل الفنانين يأخذون بعين الاعتبار الفرق في التوازن بين الصناعة الموسيقية والعالم الافتراضي؟

هناك فنانين كبارا وصلو وقدمو فنا جميلا واعمالا مبدعة. اذن لا يجب علينا مقارنتهم بالمبتدئين رغم الشهرة والتواضع عنوان الفنان.

ما هي العلاقة التي تجمعك بجمهورك عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟وماذا يمثل هذا في يومك؟

 كفريق عمل لي نحاول ان أكون اقرب لجمهوري كعائلة ولي كفنان واحاول الا اغيب عنهم وكل يوم أحاول التواصل معم واطلاعهم بمستجداتي اليومية. لأني لا انسى فضلهم علي يدعمونيني بكل ما لديهم من جهد واشكرهم من هذا المنبر على تصويتهم لي في المسابقات موريكس والميما التي فزت بجائزة التشجيعية فشكرا لهم جزيلا ولا اعتبرهم فانز بل عائلتي لانهم يعتبروني أخ ووابن لهم أيضا.

مؤخرا فزت بالميما اوورد مع فنانين كبار رغم صغر السن ما تعليقك؟

 هذا شرف كبير لي وهذا يعطيني دفعة للأمام للاستمرار وتقديم الجديد والأفضل وكوني كمغربي فخر لي ان امثل بلدي في مسابقات.

بالنسبة للجديد لك هي اغنية تقوم بتحضيرها حاليا؟

 نعم ان شاء الله والاغنية الثانية هي "سيليباطير" التي ستكون عبارة عن فيديو كليب وينتظرها العديد من الناس وأتمنى ان أكون قد المسؤولية وارضي الناس التي تنتظرني.


في هذا السن ولك جمهور كبير يحبك ويدعمك ولك اعمال قادمة هذا يؤهلك لمستقبل مميز ان شاء الله وشكرا لك ومسيرة موفقة لك. وشكرا لكم أيضا.


عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة