المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يستعد لإحياء حفل فني في العاصمة الرباط

بقلم: سارة الإيهابية

يستعد الفنان الموهوب إيهاب امير لإحياء حفل فني مميز واستثنائي في العاصمة الرباط يوم السبت 23 يوليوز 2016 بفضاء النهضة La Renaissance. حيث سيكون ايهاب الضيف الرئيسي للحفل وسيشاركه نجمين شابين وهما "أميرة زهير" و "خليل غنيش".

من أول انتشار الخبر سارع جمهور الفنان إيهاب بتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبرو عن مدى فرحتهم بهذا الخبر وبإيهاب أمير الذي اصبح يجني ثمار جهوده مؤخرا ليتوجها بالنجاح والتألق في حفلاته واعماله الفنية. فمحبو الأمير
إيهاب امير في انتظار تألق نجمهم مرة أخرى بعد حفله الأخير في اكادير الذي عرف نجاحا مميزا. لكن هذه المرة إيهاب يضرب لكم موعدا مع النجاح في العاصمة الرباط.

ونشير بالذكر ان "قاعة النهضة / La Renaissance" تعتبر من الفضاءات الثقافية الحية في قلب العاصمة الرباط. تعمل القاعة تحت إشراف مؤسسة هبة، وهي جمعية غير ربحية تهدف لدعم وتطوير المجال الثقافي بالمغرب. حيث يتم استضافة كبار الفنانين بها لإحياء حفلات فنية مميزة.
شيدت قاعة سينما النهضة في الثلاثينات من القرن الماضي، وتمت تهيئتها على مستويين لاحتضان العروض المسرحية ؛ في سنة 1946 أعيدت تهيئتها لتصير قاعة متعددة الاختصاصات لاحتضان العروض السينمائية؛ العروض المسرحية؛ وكذا الحفلات الفنية، لتصبح بذلك المكان المفضل لعشاق السينما والعروض الفنية عامة بالعاصمة المغربية.
نتمنى كل التوفيق والنجاح للفنان إيهاب امير في حفله القادم.

للاستفسار والحجز يمكنكم الاتصال على الرقم:

0662856669 
قاعة فضاء النهضة La Renaissance
قاعة فضاء النهضة La Renaissance

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة