المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير "سيليباطير"


بقلم: سارة الإيهابية

بعد نجاح مادرنا والو ولن ننسى ايضا نتا لي بديتي وتعالي ليا، يستعد الفنان المغربي الموهوب لإصدار أغنيته الجديدة تحت عنوان سيليباطير التي عُرِف بها في احد جلساته الغنائية خلال مشاركته ببرنامج المواهب ستاراك، ولاقت صدى طيبا لدى الجمهور العربي والمغربي واصبح العديد من متتبعينه يطالبه بتسجيلها وها قد لبَّى ايهاب امير طلب جمهوره ووعدهم بإطلاق سيليباطير قريبا جدا.

 وقد تم يوم الاثنين 15 غشت طرحه لبرومو سيليباطير الذي لاقى اعجاب محبينه عبر سوشيال ميديا نشير بالذكر ان الفيديو من تصميم المبدع زاكي هو نفس مصمم مادرنا والو.

 واضاف ايهاب انه يتمنى ان تنال اعجاب الجمهور وانه اعتمد توزيعا موسيقيا جديدا.
وهذا لا يخفى على الفنان ايهاب امير شهِد له الكبار من اهل الفن والاعلام والصحافة انه مبدع ومميز في اختياراته خاصة ان كل اعماله من كتابته والحانه، وظهر هذا اكثر في اخر عمل له مادرنا والو حيث كانت كل الانظار عليه ليكتشفو جديده فكان ايهاب عند حسن ظن وابهار الجميع، كما هو الان يتمنى ان يكون عند حسن ظن جمهوره.

عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة