المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد طول انتظار سيليباطير تشهد النور غدا الاثنين


بقلم: سارة الإيهابية


يستعد ايهاب امير لطرح جديده غدا الاثنين 19/09/2016 وهي أغنيته تحت عنوان : سيليباطير من ألحانه وكتابته.
وبهذا تكون سيليباطير رابع عمل غنائي يحمل اسم ايهاب امير غناءًا، لحناً وكتابةً يشهد النور لجمهوره ومحبيه بكافة الوطن العربي في صورة جميلة يطبعها الابداع والتميز كما عودنا ايهاب في سابق اعماله خاصة اخرها : مادرنا والو التي كانت صدمة ايجابية قوية عند اهل الفن من صحافة واعلام وفنانين والاهم من هذا كله انتشارها في الواقع فأصبح كل مكان يتغنى باغانيه خاصة في بلده المغرب حيث يمكنني القول بصريح العبارة ان صيف 2016 بالمغرب كان برعاية مادرنا والو، تجد الكبير والصغير يستمع لها في الشوارع والمصايف والمحلات والمقاهي ... في كل مكان كانت طاغية بنجاح.

الفنان المبدع بالفطرة المُتأَصِّلَةِ فيه منذ نعومة اظافره لا يخيب ابدا لانه  يحمل لقب الفنان عن جدارة واستحقاق، وايهاب امير اقل ما يُقال عنه انه فنان كامل يسعى نحو القمة مُعتَمِدًا هويته المغربية البحثة بلهجة بلده الام وتنوع ثقافتها الموسيقية ومزج نوع من الابداع الموسيقي الذي يُضفي للعمل رونقا ولمسة استثنائية تميزها عن الباقي.

جمهور ومحبي الامير في تشوق للاستماع لسيليباطير خاصة ان لها معهم ذكريات خاصة من ايام ستاراك، حيث تعرّف عليها الجمهور العربي لأول مرة من ايهاب امير هناك بلبنان على قناة 24/24 في بث مباشر حيث كان غناءه لها عفويا منه فحققت انتشارا واعجابا كبيرا لدى محبينه ليُصبحو بعدها يطلبون منه غناءها لهم وايضا تسجيلها, فاستجاب ايهاب لجمهوره المحب له ولفنه وضرب لهم بعد شهور من انتشارها موعد طرحها وهو غدا الاثنين, فكونو في الموعد.
وفي الأخير نتمنى ان تعرف سيليباطير نجاحا باهرا يفوق سابق اعماله الفنية. موَفّق يا أمير.


عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة