المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إهاب أمير في لقاء حصري على برنامج Celebrity News

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@


حلّ الفنان
إهاب أمير الجمعة 25/11 ضيفا في احد فقرات برنامج "سيليبريتي نيوز" على قناة بزاف تيفي من تقديم الاعلاميين فهد الهاشمي وهانيه قسومي، كان لقاءا جميلا تضمَّنَه مجموعة من الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عنها إهاب أمير حصريا لبرنامج سيليبريتي نيوز.

تحدث أمير عن فوزه بجائزة الديرجيست العالمية كأفضل مطرب صاعد لسنة 2016 بفضل تصويت جمهوره له الذي يُكِنُّ له خالص الشكر والامتنان على حبهم ومجهودهم وعلق قائلا "توفّقت بالفوز بتصويت الجمهور، وجمهوري لهم الفضل الأول في الفوز بهذه الجائزة".

وفي استفساره عن خبر منعه دخول الجزائر ان كان صحيحا ام مجرد اشاعة تروج على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد إهاب انها مجرد إشاعة لا غير كما علّق على الموضوع قائلا ان له جمهور جزائري يحب فنه وموهبته ما لمس ذلك على ارض الواقع في زيارته لها فهو لن ينسى الاستقبال الذي حظِيَ به هناك.

وبخصوص جديده صرَّح إهاب أمير عن تحضيره لأغنيتين  وسيتم تسجيل الأولى على شكل فيديو كليب من كتابته وألحانه ولم يقرر بعد تحديد عنوان الأغنية إلاّ أنه صرّح على أنها أغنية رومنسية وسيتم طرحها قريبا ان شاء الله متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

أما على الصعيد الشخصي في سؤال له عما اذا كان في علاقة حب! أجاب إهاب ضاحكا بروحه المرحة التي عودنا عليها: " شكون! كنعيش قصة حب. أعيش قصة حب "، وعاد ليؤكد على انه حاليا يركّز في أعماله وطموحاته الفنية ووعد بالتصريح بالعلاقة لسيليبريتي نيوز وقت حدوثها بالفعل.

كان خبر حصد أغنية  سيليباطير مليونيتها السابعة خلال شهرين فقط من طرحها ضمن آخر أخبار إهاب على سيليبريتي نيوز. كما نشير بالذكر أن سيليباطير حازت على المرتبة الاولى ضمن مسابقة طوب20 على نفس القناة "بزاف تيفي" لأكثر من مرة.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة