المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيليباطير تحقق مليون مستمع على تطبيق أنغامي

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@

استطاع الفنان ايهاب امير حصد مليونية جديدة على تطبيق أنغامي الأشهر عربيا وعالميا، وهذه المرة المليونية كانت من نصيب إصداره الأخير  "سيليباطير"  ليصبح عدد المستمعين لأغانيه عبر تطبيق انغامي ما يزيد عن خمسة ملايين  ونصف  مليون مستمع.

عدد المستمعين لاعمال ايهاب امير الغنائية عبر تطبيق أنغامي:
_نتا لي بديتي : ازيد من مليون ونصف المليون مستمع.
_تعالي ليا : ازيد من مليون ونصف المليون مستمع.
_مادرنا والو: أزيد من مليون  ونصف مستمع
_سيليباطير مليون مستمع.

مرّ 3 أشهر تقريبا على طرح ايهاب امير لجديده سيليباطير، واستطاع من خلالها طرق كل باب مُحبٍّ للأغنية المغربية المميزة ليُبدي كلٌّ منهم مدى اعجابهم بالعمل الجديد بصوت موهبة مغربية أصيلة تحمل من الابداع والتميُّز والعطاءِ وايضا الطابع المغربي ما يجعل الاغلب يُقِرُّ بقوّة موهبة الفنان ايهاب امير وقوة حضوره في الساحة الفنية مستقبلاً، خاصة أنه في بداياته واستطاع ان يحقق كل هذه النجاحات الباهرة برفقة جمهوره قوي بل عائلة معه في السراء والضراء يدا واحدة  في  دعمه.

بعد هذا النجاح الباهر الذي حققته سيليباطير. إيهاب امير يستعد لطرح جديده قريبا ومن المرجح ان يكون كليب مصور للاغنية.
كل التوفيق لفنان يستحق لقب الفنان بحد ذاته لا يترك مجالا لغياب ابداعه وتميزه عن الساحة الفنية وجمهوره دائما على أهبة من الاستعداد لاستقبال جديده قريبا.


رابط الاستماع لسيليباطيرعلى تطبيق أنغامي:
https://play.anghami.com/song/16980097?http:%2F%2Fv.angha.me%2FaB1b%2Folsiiy8pSw

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة