المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيليباطير تكسر حاجز 10 ملايين مشاهدة مع بداية 2017

بقلم سارة الإيهابية
بعد ثلاثة أشهر على إطلاق آخر إصدار للفنان إيهاب أمير بعنوان "سيليباطير"، استطاع من خلالها كسر حاجز 10 مليون مشاهدة على يوتيوب، وبهذا تكون سيليباطير هي اولى أعمال إيهاب التي سجلت مليونا جديدا في العام الجديد2017 في انتظار استقبال 3 ملايين مشاهدة موزعة على اغانيه الباقية قريبا.
ً
حققت سيليباطير نجاحا هامّاً في اواخر سنة 2016 ومازالت تحصد ثمار نجاحها مرة تلو المرة. في كل حدث وكل مناسبة تخص إيهاب أمير لا يمكن أن تمرّ دون أن يغنيها ويرددها معه الكبير والصغير، فبساطة كلماتها وإيقاعها المرِح وكذا موضوعها بالمجمل فيه ذكاء وإبداع في الاختيار خاصة عندما يعرف المستمع أن من من كتب ولحّن وأنتج هو نفسه المغني إيهاب أمير، فهذا يزيده إعجاباً من الجمهور المحبّ للموسيقى والمتطلّع للجديد والمُمَيّز عن الباقين.
أصبح لإيهاب أمير جمهورا مستمعاً لأعماله بعيدا عن عشاقه ومحبيه من برنامج ستاراك، وهذا هو تحدي كلٌّ من بدأ انطلاقة مشواره الفني بعد أي برنامجٍ للمواهب، فالنجاح الحقيقي يكمن في توسيع رقعة المعجبين بأعمالك والمتتبعين لجديدك وليس الاقتصار فقط على من تعرفو عليك في مرحلة معينة، هنا يظهر ذكاء إيهاب أمير في اختياراته المميزة وإبداعه في العطاء، بعد ستاراك طرح مادرنا والو التي لاقت اعجاب الجمهور بشكل كبير والتي اعتبرها الكثيرون بمثابة نقطة تحوّل جذرية في مشوار أمير الفني، أُعجِب بها الجمهور بشكل كبير لدرجة صُنِّفت من بين اقوى وافضل أغاني عام 2016 في اكبر واشهر الراديوهات الوطنية والبرامج الفنية التلفزية. وتلاها بعد ذلك بإصداره سيليباطير التي لاقت بدورها اعجاب الجمهور خاصة منهم الشباب، وذلك لسلاسةة إيقاعها الشبابي وأيضا في ذكاء مضمونها فكرةً وكلماتٍ.

بعد سيليباطير, ايهاب امير صرح للاعلام لأكثر من مرة عن جديده الذي يحضره لجمهوره تحت عنوان "الأيام" وسيتم طرحها على شكل فيديو كليب خلال الأشهر القادمة متمنّيا أن تنال إعجاب جمهوره الذي ينتظر وقت إطلاقها بفارغ الصبر.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة