المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يستعد لإحياء حفله في المهرجان الدولي للموضة قفطان بلادي

بقلم: سارة الإيهابية

يستعد الفنان إيهاب أمير لإحياء حفله الأول بالمهرجان الدولي للموضة "قفطان بلادي" في دورته الثانية بعروس الشمال طنجة يوم السبت الموافق للرابع من مارس.
أعلنت إدارة المهرجان الدولي للموضة "
قفطان بلادي" من قبل عن حضور إيهاب امير ضيف في احد سهرات المهرجان يوم 4 مارس 2017 القادم, وتم الإعلان عن اسم الفنان إيهاب كفنان رئيسي لجماهيريته الكبيرة حيث قامت إدارة المهرجان بوضع صورته على واجهة حساباتها الرسمية خاصة فيسبوك.

كما يستعد إيهاب امير لحفله في هذه التظاهرة المميزة أيضا جمهوره على أهبة من الاستعداد للقاء فنانهم مباشرة من الحفل وكذلك جمهوره العريض على مواقع التواصل الاجتماعي الذي لا يفوت متابعة مستجدات وأحداث حفلاته من عين المكان بمشاركتهم صور وفيديوهات لكل حفلاته. وهذا من حبهم لفنان يستحق دعمهم.
حصريا : هذه الدورة مختلفة عن سابقتها، بحيث سيتم تنظيم المهرجان خلال يومين متتابعين ان شاء الله ؛ يوم الجمعة 03 و يوم السبت 04 مارس 2017 بقصر الحفلات بقصر الأنوار بطنجة.
سيتم تنظيم معرض و رواق خاص بعرض منتوجات المصممين المشاركين، و منتوجات الصناعة التقليدية و غيرها من المنتجات الخاصة بالمستشهرين؛ و ذلك في الساحة الخارجية لقصر الحفلات قصر الانوار.
ما سيمكن المشاركين و غيرهم من عرض منتوجاتهم للزوار، و يسمح لزوار المهرجان الاطلاع على المنتوجات و التفاوض و شراء هذه المنتوجات.
و يرتقب ان يزور هذا المعرض و الرواق الخاص بالمهرجان ما يقارب 2000 زائر خلال اليومين ان شاء الله. و يرتقب أيضا ان يترواح عدد الحاضرين الذين سيتابعون عرض الأزياء و السهرة الفنية لمجموعة من الفنانين ما يناهز 1400 حاضر باذن الله خلال اليومين.

كونوا في الموعد. ونتمنى كل التوفيق للفنان إيهاب أمير في هذا الحفل الكبير.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة