المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مليون متابع لإيهاب أمير على حسابه انستغرام


استطاع الفنان المغربي إيهاب أمير من تحطيم رقم قياسي آخر حيث تجاوز عدد متابعيه على حسابه الرسمي انستغرام المليون متابع، وبهذا يعتبر إيهاب أمير ضمن خانة المشاهير العرب والعالميين وايضا الفنانين المغاربة الذين يملِكون قاعدة جماهيرية ملايينية تتشوّق لمتابعة كل جديد لهم، والذين رسمو طريقهم الفني رفقة جمهورهم الكبير لينحتو أسماءهم ضمن كبار أهل الفن، خاصة انه ليس من السهل تحقيق مليون متابع في مواقع التواصل الاجتماعي في مدة وجيزة والأهم من هذا أن تجد جمهورهم حاضرا بقوة على أرض الواقع ولا يقتصر فقط على شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا يتبين من خلال نجاح أغاني ايهابأمير التي تجاوز مجموع مشاهداتها عبر يوتيوب أزيد من 100 مليون مشاهدة، إضافة لآلاف الكوفرات التي حصدتها أغانيه من المعجبين, وأيضا تبين ذلك من خلال نجاح حفلاته بأكبر المهرجانات المغربية و التظاهرات الفنية المعروفة التي كان فيها حضور الجمهور قويا ليفوق في احدى حفلاته بمهرجان تيميزار أزيد من 100 ألف متفرج.

أصبح إسم إيهاب أمير يسطع في سماء الفن ومازال يضوي بريقه مرة تلوَ الأخرى في كل خطوة فنية له، وذلك بفطرة الفن المتأصِّلَةِ فيه منذ صغره، فنان يتميز بمِلْكَةِ الإبداع والتميز عن الباقي ما يغنيه عن مُقارنته بأحد سوى نفسه.
هذا هو طريق ايهاب امير نجاحه يكمن في موهبته، تميزه، إبداعه وفي اجتهاده... إضافة إلى الحفاظ على هويته المغربية المتجدّرة فيه والتي يترك بصمتها في كل عمل له. 


ونشير بالذكر ان ايهاب امير يستعد لاحياء حفله الخاص والأول من نوعه في مسيرته الفنية يوم 18 مارس بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء في مسرح محمد السادس مساءا انطلاقا من الساعة الثامنة, كما أن جمهور إيهاب في انتظار هذا الحدث الكبير وسط تشوق وفرح كبير لما وصل إليه فنانهم من إنجازات قيمة في بداية مشواره الفني المتواضع والزاخر بالنجاح والتألق في سماء الفن.
في الأخير نتمنى للفنان إيهاب امير  كل  التوفيق وتحقيق النجاح المطلوب الذي يليق باسمه وموهبته. 

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة