المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير في تظاهرة "قفطان" 2017 في نسخته 21

اختتم إيهاب أمير اسبوعه الثالث من شهر أبريل بإحيائه حفلين ناجحين بكل المقاييس وذلك يوم السبت 22 أبريل مساءا حيث حل ضيفا في التظاهرة الثقافية السنوية "قفطان" 2017 في نسخته 21, الذي يعتبر في حد ذاته موعدا فنيا سنويا بارزا وطنيا وعالميا بهدف سام لإبراز عراقة الأزياء المغربية ورونقها، بمشاركة مجموعة من الفنانين الناجحين الذين لم يستثنى منهم اسم الفنان الموهوب إيهاب أمير الي كان حاضرا بقوة.
بقلم : سارة الإيهابية


تحتضن مراكش يوم السبت 22 أبريل المقبل، في منتجعات "بالميريا" مراكش  فعاليات النسخة ال21 لتظاهرة “قفطان” لهذه السنة 2017, بمشاركة ألمع الفنانين الذين تركوا بصمة وعلامة فارقة في أعمالهم وطنيا وعربيا وكان من بين اختيارات المنظمين اسم الفنان الموهوب والمبدع إيهاب أمير الذي لم يعد غريبا عن الساحة الفنية مغربيا حيث أصبح اسمه مطلوبا في اكبر الحفلات على المسارح والتلفزيون, ولن ننسى البرامج الإذاعية و التلفزية  واللقاءات ...
بات حدث "
قفطان" موعدا فنيا سنويا بارزا وطنيا وعالميا بهدف سام لإبراز عراقة الأزياء المغربية ورونقها، وذلك تحت شعار "نشيد السلام".
تشرف على  هذه التظاهرة الثقافية مجلة (
نساء المغرب حيث تتوخى تعزيز الروابط بين الفنون المغربية العريقة واتجاهات الموضة الحالية وتسليط الضوء على تيار الالهام الفني والثقافي في الملابس التقليدية التي تعد من تراث المملكة المغربية, بمشاركة كبار المصممين المغاربة والعالميين. وأيضا مع حضور شخصيات هامة لها ثقلها في مجال الموضة والفن ومجالات أخرى. كما سيحظى هذا الحدث بمتابعة من منابر الصحافة والإعلام على الصعيد الوطني خاصة والعربي عامة.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة