المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتا لي بديتي تكسر حاجز 25 مليون مشاهدة

بقلم: سارة الإيهابية

استطاع الفنان ايهاب امير من حصد مليونية جديدة وضمّها لملايين المشاهدات التي حققتها اعماله الفنية، حيث حصدت اغنيته نتا لي بديتي أول أمس الخميس 14 يوليوز أزيد من 25 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهذا بعد احتفال ايهاب ومحبينه بنجاح مادرنا والو وتخطيها 15 مليون مشاهدة بنفس اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكان الاحتفال كبيرا ب 40 مليون مشاهدة.

نتا لي بديتي منذ بداياتها وهي تحصد نجاحات مهمة خاصة بعد الشهرة الواسعة التي حظي بها ايهاب امير، فاستطاع من خلالها كسر حاجز لقب موهوب ليتخطّاهُ الى لقب فنان متكامل.

ونشير بالذكر ان نتا لي بديتي تم طرحها يوم 6 يوليوز 2015 وبهذا تكون قد أتمّت سنتها الأولى هذا الشهر يوم 6 يوليوز 2016 الماضي. مرّت سنة كاملة عن إصدارها ومازالت تحقق نجاحات باهرة.
في الأخير نتمنّى لإيهاب امير مزيدا من النجاح والتألق لأعماله الفنية وكذا في مشواره الفني.


_رابط اغنية "نتا لي بديتي" على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/watch?v=nzwb-FyE2CA&app=desktop
_رابط "
نتا لي بديتي" على تطبيق أنغامي:
https://play.anghami.com/song/11898268

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة