المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير في مهرجان أسبوع الجمل ببوابة الصحراء كلميم

بقلم: سارة الإيهابية

يستعد الفنان إيهاب امير لإحياء حفل فني مميز  والأول من نوعه ضمن فعاليات مهرجان أسبوع الجمل في دورته السادسة 2016 بمدينة كلميم المغربية التي تعد بوابة الصحراء وذلك يوم الثلاثاء 26 يوليوز 2016 بفضاء ساحة القسم على الساعة 21:30 ليلا.
كما سيشارك في هذا المهرجان الضخم أسماء فنانين مغاربة كبار كالفنانة
هدى سعد والفنان الدوزي وأيضا مجموعة من الفنانين و الفرق الموسيقية الذين يتغنون بمختلف موسيقى التراث المغربي.


انتشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر جمهور ايهاب عن مدى فرحتهم بهذا الخبر وبإيهاب أمير نفسه الذي اصبح يجني ثمار جهوده مؤخرا ليتوجها بالنجاح والتألق في حفلاته واعماله الفنية. فمحبو الأمير إيهاب امير في انتظار تألق نجمهم مرة أخرى بعد حفله الأخير في اكادير الذي عرف نجاحا مميزا. لكن هذه المرة إيهاب يضرب لكم موعدا مع النجاح في بوابة الصحراء مدينة كلميم المغربية.

ونشير بالذكر ان
أسبوع الجمل هو مهرجان فني ثقافي واجتماعي، ينظم أواخر شهر يوليوز من كل سنة بمدينة كلميم باب الصحراء بالجنوب المغربي. ويحظى هذا المهرجان باهتمام واسع لوسائل الاعلام الوطنية والدولية ومواكبة جمهور واسع يتجاوز أحيانا 100 ألف. ويعرف مشاركة ألمع الفنانات والفنانين من داخل المغرب وخارجه كما تجمع بين عديد الانماط الموسيقية الحسانية والأمازيغية والشعبية المتداولة بالمغرب. كما تضم هذه التظاهرة أنشطة موازية من بينها سباق الهجن وألعاب الفروسية وسباق دولي على الطريق (10 كلم)وعروض مسرحية وندوات ثقافية وتحسيسية.



عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة