المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعالي ليا تحصد 10 مليون مشاهدة وأزيد من 55 مليون مشاهدة في رصيده الغنائي



استطاع الفنان ايهاب امير من حصد مليونية جديدة وضمها لملايين المشاهدات التي عرفتها اعماله الفنية التي تطبع اسمه لحناً وكتابةً وغِناءاً. وهذه المرة تحقق اغنيته تعالي ليا أزيد من 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

تعالي هي ثاني أغنية يطرحها ايهاب بعد نتا لي بديتي، هي من الحانه وكتابته وغنائه، تتميّز باللون الرومانسي الهادئ وأضاف عليها ايهاب احساسه المُرهف وصوته العذب مع الموسيقى الشَّجِيَّة، كلّها اجتمعت لتخلق عملا فنيا رائعا يُعجَبُ بها كل مستمعٍ لها. كما نشير بالذكر ان تعالي ليا هي اقرب اغنية مُحبَّبَةٍ لدى ايهاب امير فهي لها مكانة خاصة في قلبه.

 بعد 10 ملايين مشاهدة لتعالي ليا أصبح في رصيدايهاب الغنائي أزيد من 55 مليون مشاهدة على يوتيوب بين اغانيه الثلاث: نتا لي بديتي؛ تعالي ليا؛ مادرنا والو؛ إضافة الى عدد المستمعين لأغاني ايهاب امير على تطبيق أنغامي الذي تعدى تقريبا 4 مليون مستمع.

لم تمضي فترة طويلة على شهرة الفنان ايهاب امير في أقل من سنة استطاع اثبات نفسه وهويته الفنية التي يطبعها نوع من التميز والإبداع الذي يُحَتِّمُ على المستمع الاعجاب بموهبته، بصوته وبأعماله، والإقرار على أنه لا يُقَارن بأحد إلا بنفسِه. اسهاب امير كما أجمع عليه الكثير هو فنان كاملٌ قادم للساحة الفنية بقوّة.

عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة