المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يُشعِل مهرجان تيميزار بحفل فني ناجح حضره أزيد من 100.000 ألف متفرج



أحيا الفنان المغربي الموهوب إيهاب أمير الجمعة 07/29 حفلا فنيا ناجحا بكل المقاييس بفضاء الاستقبال بعاصمة صياغة الفضة في المغرب "تيزنيت" وذلك ضمن فعاليات مهرجان تيميزار للفضة في دورته السابعة. 

كان حفلا ناجحا حضره أزيد من 100.000 ألف متفرج وبهذا يكون إيهاب قد حطم الرقم القياسي الاول لحفله في مهرجان كلميم الذي حقق فيه أزيد من 60.000 ألف متفرجا وبهذا يمكننا القول أن حفلات إيهاب أصبحت تنافس فنانين كبارا في الجماهيرية الحاضرة بقوة بالرغم من انه مازال في بداية مشواره الفني إلا أن الكبار يراهنون على نجاحه الساحق مستقبلا وذا ما يرجوه محبيه وداعميه أيضا.

إيهاب أمير تمكن من إثبات نجاحه وتألقه مرة أخرى على منصة أشهر المهرجانات المغربية المتعارف عليها وطنيا وعربيا وأيضا دوليا.غنى فأبدع وأشعل المنصة والجماهير الغفيرة التي ترقبت حفل إيهاب وتابعته عن كثب فلاقى تفاعلا رائعا مع الكبير والصغير. 

إيهاب أمير باختصار يحمل لقب الفنان المتكامل بمعناه الحقيقي والمُسْتَحَقُّ، شاب موهوب، طموح، مجتهد، مِعْطاء ومتواضع... لا يبخل على المستمع بالجديد والتنوُّع، شق طريقه نحو النجومية وها هو يُتوج فنه بالنجاح والتألق. نتمنى كل التوفيق ومزيدا من النجاح له.

عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة