المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يشعل حفله الاختتامي لمهرجان شفشاون الدولي لفيلم الطفولة والشباب

بقلم: سارة الإيهابية

أحيا الفنان المغربي الموهوب إيهاب أمير يوم الاثنين 09/05 حفلا فنيا ناجحا بفضاء المعلمة التاريخية "القصبة"
 بمدينة شفشاون المغربية وذلك ضمن فعاليات المهرجان الدولي لفيلم الطفولة والشباب في دورته الخامسة تحت شعار "شفشاون مدينة زرقاء للسنافربحيث تدور كل فقرات المهرجان حول الشخصيات الكرتونية المعروفة عالميا بالسنافر، والتي تخللتها كرنفالات وسهرات وعروض لأفلام ثلاثية الأبعاد, ومسابقات...


على إثر هذا الحدث السنوي المهم كان ايهاب امير من بين الفنانين الذين نالو تكريما بالمهرجان ضمن العديد من فناني السينيما المغربية الذين اعطو واضافو لها الكثير خلال مسارهم الفني المميز.

كان للفنان ايهاب امير نصيبا وافرا من جمهوره القادم لحفله خصيصا ليستمتع بصوته واغانيه التي تعودنا عليها منذ ظهوره للساحة الفنية "نتا لي بديتي" "تعالي ليا" "مادرنا والو" وغيرها... غنى وتغنى معه الجمهور الحاضر في جو جميل يطبعه الرقي والحماسة. أبدع وأشعل المنصة والجماهير التي ترقبت حفل إيهاب وتابعته عن كثب ليلاقي تفاعلا رائعا مع الكبير والصغير.

هذا هو إيهاب أمير فنان تجذرت فيه جذور الفن والابداع  منذ نعومة اظافره ليكون موهبة فريدة من نوعها تجمع بين الغناء والتلحين والكتابة والعزف ايضا على شتى الالات الموسيقية. تمكن من إثبات نجاحه وتألقه مرة تلو الأخرى على منصات  أشهر المهرجانات المغربية الوطنية منها والدولية المتعارف عليها عربيا وعالميا ومازال يسير في طريقه ثابت الخطى نحو القمة رفقة محبيه الاوفياء الذين لا يبخلون عليه بالقليل او بالكثير لدعمه و تحقيق نجاحه  المرجو دائما.





عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة