المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يسجل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة, إضافة لسهرة رأس السنة 2017 على القناة الأولى

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@

طل النجم إيهاب أمير خلال الأيام الماضية على جمهوره من كواليس تصويره لحفل  رأس السنة 2017 على القناة الأولى المغربية ببرنامج تغريدة الفني, كان في ابهى اطلالاته التي يطبعها عنوان الأناقة والوسامة.

نشر إيهاب على صفحته الرسمية انستغرام صورة له معلقا.."من تصوير حفل راس السنة على القناة الأولى". وخلال ساعات معدودة استطاعت صورة امير ان تحقق ازيد من 39 الف لايك ومازال العدد يتزايد.
التقط إيهاب امير صورا وفيديوهات مع العارضة والممثلة المغربية أحلام الزعيمي معبرة هذه الاخيرة عن مدى سعادتها بلقاء إيهاب, وأيضا الفنان المغربي نزار ايديل الذي ظهر في فيديو مع أمير وأحلام.

بهذا يكون إيهاب امير قد سجل حفلتين لراس سنة 2017 بالقناتين المغربيتين الأولى والثانية. كما ان جمهور أمير في شوق وحماس كبيرين لمتابعة السهرتين معا إضافة لحلقته الخاصة ببرنامج تغريدة التي سجلها يوم الأربعاء 21/12 في انتظار الإعلان عن موعد بثها قريبا.

أدهش ايهاب أمير متتبعينه بإطلالته الجديدة في تسجيل حلقته الخاصة في برنامج تغريدة, وكان تصميم زيه من المصممة المبدعة زهرة يعقوبي الذي شكرها ايهاب عبر صورة نشرها على حسابه انستغرام. 
طبع كواليس تصوير حلقة تغريدة الخاصة بإيهاب جو من المرح والمتعة والأجواء الغنائية رفقة ضيوفه الذين لم يبخلو عليه بتلبية حضورهم, فشكرهم ايهاب واحدا واحدا على حسابه فيسبوك, وأبرزهم :

الإعلامي المتألق مومو, الفنان نزار إيديل, الكوميدي والمقدم حمزة فيلالي, العارضة والممثلة أحلام الزعيمي, الفنان زهيربهاوي, الفنان مراد بوريقي, وليد توفيق, يوسف كريران وغيرهم...

عبر جمهور ايهاب عن مدى فخرهم وفرحتهم بنجمهم وهو يمشي  ثابت الخطوات نحو النجومية القصوى, وشاركو صورا وفيديوهات تخص هذه الأمسية وهم متحمسين لمتابعة الحلقة كاملة. كما نشير بالذكر ان فانزايهاب امير كان حاضرا في الموعد لحضور تصوير الحلقة والتقطو معه صورا.
هناك مفاجآت وحصريات في الحلقة الخاصة بإيهاب أمير في برنامج تغريدة, انتظرو اعلان تاريخ العرض قريبا.
كل التوفيق للفنان إيهاب امير كما عودنا دائما ثابت الخطى يمشي ملكا. 







عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة