المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يتوج في مصر بجائزة الديرجيست كأفضل مطرب صاعد لسنة 2016


بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25@


استطاع الفنان الموهوب إهاب أمير من الظَّفَرِ بتتويج ثاني في مصر، حيث فاز بجائزة  الديرجيست العالمية في نسختها العربية كأفضل مطرب صاعد لسنة 2016 بتصويت محبينه وداعميه في كل خطوة من خطواته بمشواره الفني الذي يعتبر
ما زال في بداياته إلا أنه استطاع بعزيمة واجتهاد منه من اثبات وجوده خلال سنته الاولى من شهرته الواسعة التي انتشرت في كل الوطن العربي, حيث حصد لحد الآن جائزتين توج بهما في مصر, الأولى.. الجائزة التشجيعية للميما اووردز, والثانية.. جائزة الديرجيست كافضل مطرب صاعد لسنة 2016.

تم اجراء حفل الديرجيست يوم 23/12/2016 وسط حضور اكبر الشخصيات الفنية في مجالاتها الموسيقية والسينيمائية وكذا الإذاعية والتلفزية في العالم العربي أجمع. نقل ايهاب امير كل تفاصيل ومجريات تحركاته في الحفل حيث خصص لهم بثا مباشرا على حسابه فيسبوك.
تابع فانز امير  أحداث حفل الديرجيست عن كثب مسلطين الاضواء على فنانهم من اطلالة ولقاءات صحافية وروح مرحة تطبع شخصية ايهاب في كل حوار يجريه مع الصحافة, فكانو في غاية السعادة لحظة تتويج فنانهم بالديرجيست التي يعتبرونها كهدية عربون محبّةٍ منهم له على اجتهاده وإبداعه وايضاً لجدارة استحقاقه بالفوز بهذه الجائزة التي ستُكتَب في سجل مشواره الفني واعدين إيّاهُ بالمزيد من الجوائز التي تتطلب تصويتهم.

حقا هي لحظة فخر وامتنان للطرفين جمهورا وفنانا, شكر ايهاب امير جمهوره عبر حساباته بالسوشيال ميديا على تصويتهم له وجهدهم لفوزه بهذه الجائزة, كما عبر جمهوره هو الآخر عن مدى فخره وسعادته بدعمهم له.

جمهور ايهاب امير على يقينٍ وايمانٍ بموهبته التي تستحق الشهرة والنجاح لحدود العالمية وهم مستمرين معه على نفس الطريق.
في الأخير نبارك للفنان إيهاب أمير تتويجه بجائزة الديرجيست, تستحق التتويج عن جدارة.







عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة