المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"2 كلمات" تحتل طوب1 في المغرب على تطبيق أنغامي

بقلم سارة الإيهابية

طرح الفنان إيهاب أمير جديده بعنوان "2 كلمات" من أسبوع تقريبا على يوتيوب, مما نالت إعجاب جمهوره خاصة وأيضا الجمهور المحب للأغاني المغربية عربيا فاستطاع من خلالها حصد أزيد من 2 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط ومازالت تحصد ثمار نجاحها.

قام تطبيق أنغامي الأشهر عربيا وعالميا من إدراج جديد إيهاب أمير "2 كلمات" في قائمة أغانيه السابقة وبعد 3 أيام فقط من إدراجها استطاع أمير من تصدر ترتيب قائمة أفضل الأغاني و أكثرها استماعا في المغرب  بالمرتبة الأولى,ليليه عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي بجديدهما "ظالمة" متبوعا بالفنان الدوزي "الموجة" وتعد هذه الاعمال من أشهر الأغاني مغربيا وعربيا مؤخرا. بهذا يكون إيهاب قد استطاع من خطف الأنظار مرة أخرى بجدبده "2كلمات" والتي علق عليها إيهاب انها اغنية من السهل الممتنع وهوراض عنها 100 بالمئة ببساطة تصويرها وإبداع كلماتها ولحنها كان واثقا من نجاحها وهاهي تحقق تألقها ونصيبها من النجاح  الذي عودنا عليه امير في كل أعماله الغنائية.
من بين المراتب التي حصدتها "2كلمات" على تطبيق أنغامي في ظرف 3 أيام فقط من إدراجها ..
طوب 1 في المغرب
طوب 8 في الجزائر
طوب25 عربيا

لسماع جديد إيهاب أمير "2كلمات" على أنغامي .. اضغط هنا ..

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة