المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يشعل المسرح في قفطان الحب بعروس الشمال طنجة

بقلم سارة الإيهابية

 أحيا الفنان الموهوب إيهاب أمير يوم الثلاثاء 14 فبراير حفلا فنيا ناجحا بكل المقاييس في تظاهرة "قفطان الحب" في دورته الأولى
 بأحد الفنادق المشهورة بعروس الشمال “طنجة”. وتأتي هذه التظاهرة في إطار حفل للموضة الذي جمع بين ابداعات مصممين مغاربة ومشاركة فنانين مررموقين وطنيا وعربيا احتفالا بيوم عيد الحب.

التقى أمير بجمهوره الطنجاوي الذي يعشق أغانيه ويحفظها عن ظهر قلب كبارا وصغارا, فغنى من اعماله المتميزة بالنجاح والانتشار الواسع بين الجمهور الشبابي خاصة والجمهور المحب للفن المغربي عامة. افتتح حفله بأغنيته التي ابتدأ بها شهرته الواسعة "نتا لي بديتي" وبعدها " سيليباطير" التي عشقها متتبعيه من أيام ستاراك قبل تسجيلها فزاد تعلقهم بها بعد طرحها ونجاحها الكبير. كما غنى "مادرنا والو" التي اعتبرها الكثيرون نقطة تحول وانطلاق فعلي لاسم إيهاب امير كفنان كامل في مشواره الفني والتي ستبقى علامة راسخة في اذهان كل من يذكر اسم إيهاب امير وكذلك لنجاحها الساحق. ولم ينسى ان يغني جديده "2 كلمات" اغنية لقبها إيهاب بالسهل الممتنع تتميز ببساطتها وإبداع ظاهر في كلماتها ولحنها.
إن ما يجعل كل حفل لهذا الفنان الموهوب ناجحا هو التفاعل الكبير الذي يحظى به من الجمهور الحاضر لحفلاته يرددون معه اغانيه تعبيرا عن محبتهم العارمة له ولموهبته الرائعة, وهذا ما شهده حفله في "قفطان الحب".

قبل انطلاق الحفل بساعات أجرى إيهاب أمير ندوة صحفية على شرف تظاهرة "قفطان الحب" والتي حضرها مجموعة من الصحفيين الذين طرحو أسئلة على أمير ولم  يبخل هو الآخر بالرد عن كل تساؤلاتهم بصدر رحب وجو طبعه روح المرح والفكاهة التي عودنا عليها إيهاب امير في كل لقاءاته حيث عودنا أن يتحلى بعفويته وتواضعه في التعامل مع الآخرين.

في الأخير من فانز إيهاب أمير نود أن نتقدم بالشكر لإدارة "قفطان بلادي" على استضافة الفنان إيهاب امير في الدورة الأولى من هذه التظاهرة, ونشكر اهل طنجة على حسن الاستقبال والضيافة.


عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة