المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يلقى نجاحا باهرا في أول حفل منفرد في مسيرته الفنية

بقلم: سارة الإيهابية

في خطوة جريئة وتجربة جديدة من نوعها كان الفنان  إيهاب أمير في موعد للقاء جمهوره لأول مرة في المغرب وفي مسيرته الفنية بإحيائه لحفل فني منفرد بالعاصمة الاقتصادية للمغرب الدارالبيضاء يوم 18 مارس 2017 بأهم المسارح الفنية في المغرب "مسرح محمد السادس"من تنظيم أكبر الشركات المنظمة لحفلات الفنانين في المغرب.

تكلل الحفل الأول المنفرد
لإيهاب أمير بنجاح باهر  بحضور جمهوره المحب لموهبته وأعماله الغنية عن التعريف, غنى من أعماله ومن الراي والشعبي المغربي  فأبدع وأشعل المسرح مع جمهوره الكبير الحاضر داخله والخارج في مواقع التواصل الاجتماعي, جمهوره الذي ترقب حفله بفارغ الصبر فلاقى تفاعلا رائعا وحماسا ممتعا مع الكبير والصغير من المحبين له.
 كما حضر مجموعة من الشخصيات المرموقة  في الصحافة والإعلام على رأسهم إعلاميو قناة بزاف تيفي المتمثلين في المتألق "فهد الهاشمي" والجميلة "هانية قسومي", كما حضر صحافيون من أشهر الراديوهات المغربية أهمها "هيت راديو" و "ميد راديو" و"راديو مارس" وغيرهم من الصحافة الإلكترونية الذين تشرف إيهاب بحضورهم اللافت.
كما حضرت شخصيات فنية معروفة على الصعيد الوطني كالفنان الكوميدي "
بهلول" الذي أبدى مدى حبه وإعجابه بإيهاب لهيت راديو.

إيهاب أمير تمكن من إثبات نجاحه وتألقه مرة أخرى على منصة أهم المسارح الفنية المغربية, ولكن هذه المرة  نجاحه كان له طعم آخرممزوج بالسعادة والفخر والحب بين الفنان وجمهوره وكذا إثبات الذات ونجاح التحدي.  فليس من السهل على فنان في بداياته أن يخطو خطوة جريئة كهذه ولكن إيهاب أمير يخالف التوقعات دائما ويضع التحدي أمامه راسما هدفه مؤمنا بجمهوره  وواثقا من نفسه ساعيا لتحقيق طموحه نحو تحقيق أكبر أحلامه, هكذا إيهاب أمير يفاجئ جمهوره بتحدي جديد ويسجل الهدف الساحق في مرمى النجاح والتميز الذي يحسب له في سجل مشواره الفني.
كانت تجربة جديدة من نوعها على
ايهاب امير وفريق عمله إلا أنها تكللت بالنجاح الباهر بشهادة الجميع. ثقته وثباته في خطط عمله الفنية هذا ما يجعله يتألق ويبدع في خطواته.
نتمنى له مزيدا من النجاح والتألق في مسيرته الفنية.


عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة