المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير ضيف الحفل السنوي الرياضي لتوزيع جوائز MARS D'OR 2017

بقلم: سارة الإيهابية

أعلن راديو مارس بشراكة مع القناة الثانية المغربية عن تاريخ الحفل السنوي الرياضي "مارس دور 2017" والذي يوافق يوم الاثنين 27 مارس حيث سيبث الحفل مباشرة على قناة دوزيم في تمام الساعة 21.45 بحضور أبرز وألمع النجوم الرياضيين المغاربة لتوزيع جوائز مارس دور على الفائزين منهم, كما سيشارك في إحياء هذه التظاهرة مجموعة من الفنانين المرموقين مغربيا وعربيا من بينهم الفنان الموهوب إيهاب أمير الذي أصبح اسمه مطلوبا في شتى البرامج والمهرجانات والحفلات الكبرى التي يشارك فيها كبار الفنانين خاصة في بلده الأم المغرب.

عادت
مارس دور مرة جديدة لتتويج أبرز  الرياضيين الذين أظهروا كفاءتهم ونجاحهم في عام 2016 باختيار 4 رياضيين في 4 فئات وهي .." أفضل لاعب كرة قدم" / "أفضل رياضي" / "أفضل مدرب" / "أفضل رياضية". يتم اختيار الأفضل بتصويت الجمهور إضافة الى اللجنة المنظمة لهذا الحدث الرياضي الاحتفالي  الكبير في المغرب.
لقد أصبح هذا الحدث السنوي الكبير ينتظره الجمهور المغربي لمتابعته بشغف وتشوق كبيرين. وأصبحت له قيمته وثقله في  الرياضة الوطنية والدولية أيضا.
والأرقام تشهد بذلك حيث سجل في العام المنصرم، أزيد من 7766000 مشاهد في الحفل المباشر المنقول على القناة الثانية دوزيم, كما بلغ عدد المصوتين على موقع راديو مارس أزيد من 500000 مصوت و500000 مشاهدة على يوتيوب. ويتطلع المنظمين الى كسر رقم قياسي آخر هذه السنة.

مارس دور
حدث يجمع بين  أعظم الشخصيات الرياضية الوطنية والإقليمية خلال حفل خاص لتتويج ومكافأة كل من يرقى بالرياضة ويرفع راية وطنه المغرب بكفاءته وجهده, فهذا الحفل السنوي هدفه  أن يسلط الضوء على جميع القيم الجوهرية للرياضة، والتي تتجلى في السعي لتحقيق التميز, وتحسين الذات, والتضامن, وروح الفريق ...

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة