المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجم الشباب إيهاب أمير في برنامج لاله العروسة

بقلم: سارة الإيهابية

فاجأ إيهاب امير جمهوره بمشاركته للمرة  الثانية في برنامج لاله لعروسة كضيف في البرايم الثاني التي سيعرض على القناة المغربية  الأولى يوم السبت 15 أبريل في تمام الساعة 21.45 بتوقيت المغرب.

 شارك  إيهاب محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات من كواليس تصوير البرايم رفقة الفنان المصري أحمد جمال الذي ظهر معه في أكثر من صورة وفيديو وهم يقضون وقتا ممتعا في الكواليس, كما قامت الصفحة الرسمية لبرنامج لاله العروسة على فيسبوك بتغيير صورة الواجهة للصفحة بصورة النجم إيهاب أمير كإعلان عن البرايم الثاني للبرنامج وكذلك بالنسبة لحسابهم على انستغرام.
أصبح إيهاب أمير اسما مطلوبا في شتى البرامج الفنية المغربية والحفلات أيضا وهذا نابع من اجتهاده وشهرته الواسعة بين الجمهور المحب للأغنية المغربية في كافة أنحاء الوطن العربي.

أيام عدة تفصل جمهور الأمير عن عرض البرايم في انتظار وتشوق كبير منهم للاستمتاع بإطلالة نجمهم على بلاطو لالة العروسة لثاني مرة خلال بداية مشواره الفني.



عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة