المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصف مليون معجب على صفحة إيهاب أمير فيسبوك

بقلم: سارة الإيهابية

استطاع الفنان إيهاب أمير من تحقيق رقم قياسي جديد وهذه المرة على حسابه الرسمي فيسبوك, حيث بلغ عدد المعجبين على صفحته ما يزيد عن نصف مليون معجب ومتابع وذلك في مدة وجيزة لا تتعدى السنة والنصف بعد وليس بالشيء البعيد أن يتمم  مليون معجب على فيسبوك في اقل من سنتين لما يعيشه إيهاب من ازدهار وشهرة كبيرة  بسبب نجاح أعماله  وانتشارها الواسع بين الجمهور المحب للأغنية العصرية المغربية  بنكهة ولمسات فنان مبدع في موهبته يكتب ويلحن ويغني فيهز أرجاء الساحة الفنية.

يعتبر حساب إيهاب على فيسبوك هو الثاني بعد انستغرام  من حيث عدد متابعيه على باقي حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ان الاهتمام بالتواصل مع الجمهور أصبح جزءا لا يتجزأ من ضروريات الفنان خاصة أن كل الوسائل متاحة لذلك وايهاب امير يعي تمام الوعي هذه النقطة ويشارك محبيه الذي يسميهم "بالعائلة" او "فانز إيهاب امير" يومياته وتحركاته,أخباره ومفاجآته, كما يشاطرهم فرحه ونجاحاته, وهذه ميزة جيدة في الفنان الناجح. كما أن لكل موقع تواصل اجتماعي جمهوره الذي يتواجد فيه لذا إيهاب يجمع بينهم ككل ويحاول على قدر الإمكان التفاعل مع صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كلها.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة