المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يستعد لإطلاق جديده "حبيبي هجرني وراح"

بقلم سارة الإيهابية

أعلن الفنان إيهاب أمير قبل أيام عن استعداده لطرح سادس أعماله في شهر ماي حيث فاجأ جمهوره يوم الاثنين 8 ماي بعنوان الأغنية " حبيبي هجرني وراح" وموعد طرحها بعد ثلاث أيام والذي يصادف يوم الخميس 11 ماي 2017.

بعد هذا الخبر السعيد لجمهوره الكبير انهالت التعاليق على منشورات إعلان إيهاب عن الأغنية الجديدة "حبيبي هجرني وراح" والتي غنى منها مقطعا قصيرا من قبل خلال تجربته في ستاراك الشئء الذي جعل معظم محبيه عاشقا لهذه الأغنية ومنتظرين منه تسجيلها وطرحها لما تحمله من كلمات وألحان رومنسية تناسقت مع إحساسه المفعم بالدفئ وصوته الشجي, وهذا اكثر ستايل يتقنه إيهاب أمير ويسميه ملعبه.
كل مجبين إيهاب أمير وعشاق الأغنية المغربية في ترقب وانتظار كبيرين لإطلاق سادس أعماله تحت عنوان "حبيبي هجرني وراح" داعمين إياه ومتمنين له كل التوفيق والنجاح وواثقين في إبداعه وإتقانه في كل أعماله كما تعودنا منه دائما.

الفنان تشهد له أعماله بنجاحه وتألقه
, وإيهاب أمير أصبح عملة صعبة في ساحة الفن المغربية العربية يراهن عليه الكبار في نجاحه الساحق مستقبلا, هو فنان يحمل لقب الفنان عن جدارة واستحقاق في زمن أصبح المتطفلون على الميدان كثر ينسون أن الفنان رصيده هو أعمال فنية ناجحة بالدرجة الأولى والأخيرة وليس شيئا آخر.
وبدورنا نتمنى له كل التوفيق والنجاح لهذا الفنان الموهوب والمبدع الذي عودنا على عطاءه الباهر واجتهاده الواضح والمنعكس على نجاح كل أعماله الفنية.
نشير بالذكر أن الأغنية من توقيع ...
كلمات : يوسف سمتي
ألحان : إهاب أمير
توزيع : يوسف گريران
تصوير ؛ نبيل بونيرة






عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة