المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يطرح جديده بعنوان "حبيبي هجرني وراح"

بقلم سارة الإيهابية

أسدل الفنان ايهاب أمير الستارة يوم الأربعاء 10/05/2017 على سادس أعماله الفنية تحت عنوان "حبيبي هجرني وراح"  على قناته الرسمية يوتيوب في انتظار لقاءاته عبر أشهر الإذاعات المغربية كما عودنا في كل إصدار له.
كان محبي أمير  في ترقب وحماس كبيرين لاكتشاف جديده
, و فور إطلاق "حبيبي هجرني وراح" رسميا انهالت عليه التعاليق الإيجابية من جمهوره معبرين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى إعجابهم بالأغنية وكذا تقديرهم لمجهوده الكبير لتقديم لهم الأفضل والأصح دائما إضافة الى فخرهم الكبير بكل خطواته الناجحة في مشواره الفني.

استطاع ايهاب من أولى ساعات طرح الاغنية من تلقي  آراء إيجابية وأصداء طيبة لدى الجمهور المتابع لإخباره والمحب للأغنية المغربية أينما كان, ولن ننسى تفاعل الصحافة و الإعلام مع هذا الإصدار الجديد لإيهاب أمير ومازالت الأصداء تعلو مع انتشار الاغنية.
كما أن  نسبة المشاهدة لفيديو أغنيته على قناته الرسمية يوتيوب في ارتفاع مستمر حيث تخطت عتبة 100 ألف مشاهدة في أقل من 3 ساعات فقط ومازال العدد في ارتفاع.
 فهل سيستطيع إيهاب امير من تحقيق مليونيته الأولى خلال 24 ساعة فقط؟؟؟

"حبيبي هجرني وراح" عرف بها إيهاب من أيام ستاراك حيث كان يدندن مقطا قصيرا منها رفقة قيثارته إلا ان إلحاح الجمهور وإعجابهم بها دفعهم لمطالبته بتسجيلها, وها قد لبى الطلب لجماهيره وطرحها بشكل مختلف تماما عن باقي اغانيه. حيث طبعتها  لمسة موسيقية عذبة تمزج بين الموسيقى التركية واللهجة المغربية البحثة التي عودنا عليها إيهاب في جل أعماله الفنية مع لحن وكلمات رومانسية يغلب عليها طابع الهدوء والعتاب للحبيب, ولن ننسى قوة إحساس إيهاب امير في الاغنية الذي بدى واضحا للملأ حيث لقب جمهوره إحساسه في الغناء ب "الدمار الشامل". يمكن ان نقول أن إيهاب امير توفق في العمل بشكل جيد جدا حيث ظهر ذلك التناسق والانسجام التام في العمل بين التقنيات الاحترافية المستعملة والأداء مع الإحساس المرهف الذي أعطى للأغنية رونقا وجمالية رومانسية ما لم يخرجها عن قالبها الدرامي.

هذا ما عودنا عليه إيهاب امير يحاول دائما من مزج الموسيقى المغربية والعصرية وهذا ما يطبع الثقافة الفنية في المجال
, وأيضا في مزج بين الآلات الموسيقية ليخلق نوعا من الاختلاف الذي يعطي ابداعا وتميزا يحمل بصمة فنان يحمل لقب الفنان عن جدارة واستحقاق, ومن غيره هو " إيهاب امير" .
ونشير بالذكر ان الأغنية من توقيع ..
كلمات : يوسف سمتي
ألحان : إهاب أمير
توزيع : يوسف گريران
تصوير ؛ نبيل بونيرة
ميكساج وماستورينك  أمين حمدون

إدارة الإنتاج وليد توفيق

رابط "حبيبي هجرني وراح" على القناة الرسمية يوتيوب للفنان ايهاب أمير: اضغط هنا للاستماع

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة