المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يستعد لإحياء حفل فني في مهرجان التسوق "MOROCCO MALL SHOPPING FESTIVAL"

بقلم سارة الإيهابية

تحتضن مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة من 22 يونيو إلى 15 غشت المقبل فعاليات  مهرجان التسوق ل " موروكو مول"  في دورته الثالثة على إيقاع  وفنون وثقافة القارة الإفريقية احتفاء بها, وتعريفا للزوار  بالتنوع الثقافي الذي تزخر به من خلال تنظيم فقرات وفضاءات ونشاطات تمنح الزائر استكشاف عالم القارة الإفريقية.

وعلى مدى 50 يوما من هذا المهرجان المتميز "مهرجان التسوق" سيكون للزوار  موعدا مع فقرات فنية ترفيهية ينشطها أشهر الفنانين المرموقين وطنيا عربيا ومنهم عالميا من الفكاهيين والمغنيين. ومن ألمعهم الفنان الشاب الموهوب إيهاب أمير الذي سيحيي حفلا فنيا ساهرا يوم 7 يولويوز القادم بالمركب التجاري موروكو مول وسط جمهور كبير من محبيه ومحبي الفن المغربي المعاصر. ونشر إيهاب أمير على حسابه الرسمي انستغرام إعلانا عن حفله بالمهرجان مخاطبا جمهوره.. "حبابي نهار 7 يوليوز بغيت نشوفكم في موروكو مول شكون شكون غادي يكون حاضر ؟"... مما تفاعل معه المعجبين بتعليقات إيجابية تشجيعية له في حفله المرتقب.


ومن بين الفنانين المشاركين في هذه التظاهرة الفنان الدوزي / لارتيست / ميتر جيمس / ديجي أبديل / حميد القصري ... وعدد من الفنانين المعروفين.
ويرجى من وراء هذه المبادرة العمل على دعم وتشجيع الحرفيين والمبدعين الشباب وكذا العلامات التجارية المحلية والتعريف بالثقافة الفنية المغربية والإفريقية  في شتى مجالاتها عند الزوار والسياح الأجانب لتحقيق دينامية اقتصادية للمدينة تعزيزا لمكانتها على الصعيدين الوطني والدولي.

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة