المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يلهب "المضيق" في مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب


بقلم: حنان أميرال 




   يُعَد مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب من أهم التظاهرات التي تقام في كل صيف منذ سنة 2002.  يهدف المهرجان إلى تشجيع الفن والثقافة في البلاد، ويستضيف كل سنة نخبة من الفنانين سواء من داخل الوطن أو خارجه، بحيث يقيم سهرات ويحيي عروضا لفائدة زواره. وفي دورته السادسة عشر افتتح المهرجان أولى سهراته يوم 16 يوليوز 2017 بمدينة "المضيق" بحضور النجم إيهاب أمير، هذا الأخير الذي رغم صغر سنه وكذلك عمره الفني إلا انه استطاع أن يثبت ذاته داخل الساحة الفنية فأضحى من ألمع الأسماء وأكثرها طلبا في المهرجانات. هذا و أحيا النجم الشاب سهرته وسط حشد كبير من الحضور الذي ضم رجالا ونساء، أطفالا وشيوخا من مختلف مدن المملكة.



  واتسمت إطلالته بحلة شبابية زينها بِقِيثَارِهِ. بعد تحية الجمهور أطرب الفنان مسامع الحضور بأشهر أغانيه وأكثَرِهَا حِفْظا، و تميزت فقرته بالتنوع بين أغانيه و "أغاني شعبية" وأخرى من "فن الراي" فحصدت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي عبر عن إعجابه وحبه لإيهاب أمير من خلال رقصهم على أدائه وعزفه وترديد اسمه دون ملل أو تعب طيلة مدة السهرة، وهو الشيء الذي بعث ثقة كبيرة في نفس النجم الشاب فكان حضوره مميزا ونجح في نيل استحسان و إعجاب الحاضرين.

  وتجدر الإشارة إلى أن الفنان إيهاب أمير لم يقم بالترويج والإعلان عن حفلته السالفة الذكر على صفحاته الرسمية بشكل مبكر مما أثار حزن مُعْجَبِيهِ في باقي المدن، خاصة المدن الشمالية من المملكة الذين كانوا يطمحون للضفر بفرصة الحضور لحفلته و لقائه. لكن رغم ذلك فقد عبروا عن فرحتهم بنجاح حفلته وعن مدى فخرهم بكونهم ينتمون لمعجبيه في صفحاته الرسمية بعد نهاية الحفل.

  وفي الختام نذكركم ان  النجم إيهاب أمير يستعد حاليا لإحياء مجموعة من السهرات في إطار فعاليات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب بمدن أخرى وهي: أكادير، الرباط، مارتيل...



عن الكاتب

KingOfshadow8 La fidélité, c'est quand l'amour est plus fort que l'instinct.....

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة