المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يتألق في مهرجان أسبوع الجمل وأزيد من 60.000 ألف متفرج في الحفل


بقلم: سارة الإيهابية


انطلقت فعاليات مهرجان أسبوع الجمل في أجواء مميزة يطبعها التراث الصحراوي المغربي الأصيل وذلك يوم 22 يوليوز في دورته السادسة تحت شعار "كلميم واد نون العطاء والاستمرارية" بمناسبة عيد العرش المجيد وتخليدا للذكري الثالثة والخمسين لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

أحيا الفنان إيهاب امير حفلا فنيا مميزا  والأول من نوعه ضمن فعاليات مهرجان أسبوع الجمل في دورته السادسة 2016 بمدينة كلميم المغربية التي تعد بوابة الصحراء وذلك يوم الثلاثاء 26 يوليوز 2016 بفضاء ساحة القسم أبدع وتألق فكان حفلا ناجحا بكل المقاييس حيث عرف الفضاء حشدا جماهيريا غفيرا من سكان كلميم والفانز المتابع لايهاب امير  فبلغ عدد الحاضرين في الحفل ازيد من 60 ألف متفرج.

والمميز بالحفل زيادة على العدد الهائل لأول حفل ضخم بمهرجان مغربي يخص إيهاب امير هو أنه رغم مرور إيهاب المتأخر في الحفل الا ان الجمهور ظل ينتظر مروره بفارغ الصبر وهذا يدل على محبة وشوق المتفرج في تتبع حفل الفنان إيهاب امير .
افتتح إيهاب امير حفله باولى أغانيه التي تخطت مؤخرا 26 مليون مشاهدة على يوتيوب كما غنى مختلف الأغاني التي تتميز بالتنوع في الوانها الغنائية (الشبابي_الراي_الشعبي...
) غنى (ماماميا_مازال_مادرنا والو_ العيون عينيا_قدود حلبية_موال...).

كما نشير بالذكر أن محبي إيهاب امير في انتظار تألق نجمهم مرة أخرى بعد حفله الناجح في مهرجان كلميم أسبوع الجمل وهذه المرة  إيهاب يضرب لكم موعدا في عاصمة صياغة الفضة بالمغرب مدينة تيزنيت في مهرجان تيميزار للفضة بنسخته السابعة يوم 29 يوليوز في ساحة الاستقبال فكونو في الموعد.

وبدورنا نتمنى كل اتوفيق والنجاح للفنان إيهاب امير في حفله القادم.


عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة