المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير في مهرجان تيميزار بعاصمة صياغة الفضة "تيزنيت"


بقلم: سارة الإيهابية

يستعد الفنان إيهاب امير لإحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان تيميزار للفضة في دورته السابعة 2016 تحت شعار الصياغة الفضية هوية إبداع وتنمية بمدينة تيزنيت التي تعد عاصمة صياغة الفضة بالمغرب  وذلك يوم الجمعة 29 يوليوز 2016 بفضاء ساحة الاستقبال.

 كما سيشارك في هذا المهرجان الضخم أسماء فنانين مغاربة كبار كالفنان
الدوزي و سلمى رشيد و مجموعة من الفنانين والفرق الموسيقية التي تهتم بإحياء التراث الموسيقي المغربي.

نظمت الجمعية المنظمة "جمعية مهرجان تيميزار" ندوة صحفية عشية يوم الثلاثاء 19 يوليوز، لتقديم الدورة السابعة من المهرجان، الذي يساهم في التعريف بالمنتوج المحلي لصناعة الفضة على المستوى المحلي والوطني والدولي، وايضا في تشجيع الحرف اليدوية المحلية، خاصة صياغة الفضة، بالإضافة إلى تعزيز الأنشطة السياحية والثقافية بمدينة تيزنيت. وتم الإعلان خلالها عن  تواجد الفنان إيهاب امير ضمن اكبر سهرات المهرجان الفنية.

هذا إلى جانب مفاجئة الدورة التي اعلن عنها مدير المهرجان والمتمثلة في اكبر باب من الفضة، الذي سيتم عرضه في حفل الاستقبال من المهرجان الذي يبدأ الخميس 28 يوليوز الجاري.
 وأضاف أن “اختيار أكبر باب لن يأت اعتباطا ولا عبثا فتيزنيت تتوفر على أبواب لها خصوصيات ثقافية ومعمارية".



عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة