المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أعمال إيهاب أمير تحصد 5 ملايين في أسبوع واحد

بقلم: سارة الإيهابية SisiSoeurette25

اختتم إيهاب أمير أسبوعه ما قبل الأخير في سنة 2016 بأحداث هامة في مسيرته الفنية تكللها النجاح الباهر والتألق المتميز. آملا أن يحمل له العام الجديد 2017 مزيدا من النجاحات المفاجآت والسارة.

في أسبوع واحد فقط استطاع إيهاب من حصد  4 مليون مشاهدة لأعماله الغنائية على يوتيوب موزعة بين أغانيه الأربعة, إضافة الى مليون استماع لإصداره الأخير "سيليباطير" على أشهر تطبيق أغاني في العالم العربي أنغامي.
خمسة ملايين تنضاف في رصيد أمير الغنائي ليصبح عدد المشاهدات على أعماله في قناته الرسمية يوتيوب أزيد من 86 مليون مشاهدة, وما يقارب 6 مليون استماعا على تطبيق أنغامي.

كان أسبوعا ملكيا مكللا بالنجاح والمفاجآت حيث بدأ فانز أمير أسبوعهم بخبر تصوير إيهاب حلقته الخاصة من برنامج تغريدة على القناة الأولى, ثم تابعوه  بالاحتفال بمليونية سيليباطير على أنغامي مما تلاها مليون مشاهدة لمادرنا والو, ثم نتا لي بديتي ولن ننسى الحدث الأكبر في هذا الأسبوع هو حدث تتويج إيهاب أمير بجائزة الديرجيست كأفضل مطرب صاعد لسنة 2016, الحدث الذي خلق ضجة إعلامية في الوسط الفني حيث تسلطت الأضواء على أمير وعلى أعماله الفنية وانجازاته التي تكللت بالنجاح لهذه السنة.
وفي نهاية الأسبوع حصدت سيليباطير مليونية أخرى لتحقق أزيد من 9 مليون مشاهدة.

 أسبوع واحد فقط يفصلنا عن استقبال عام جديد مع إيهاب امير  فلا تنسو متابعة فقراته في سهراته الثلاث التي سجلها مؤخرا وهي .. سهرة دوزيم, سهرة الأولى, وسهرة إذاعية على راديو أصوات...

نتمنى أن يكون عام خير وسعادة على الجميع يحمل في طياته تحقيقا لأحلام وأمنيات من أحببناهم ومن بينهم إيهاب أمير فكل عام وأنت بألف خير .

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة