المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير في حفل "ليلة النجوم" في مراكش الحمراء

بقلم: سارة الإيهابية

في مفاجأة أخرى من الفنان إيهاب أمير لجمهوره, سيشارك في حفل مشترك بين ألمع نجوم المغرب لأول مرة يوم 22 أبريل القادم في  مدينة مراكش الحمراء بميغاراما, تحت تنظيم شركة "نبال ميديا" المشهورة وطنيا حيث ارتأى محمد نبال إحياء " ليلة النجوم" باختياره أربع فنانين شبان عرفت أعمالهم نجاحات مرموقة وعلى رأسهم الفنان الموهوب إيهاب أمير الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة تتابعه عن كثب ولا تفوت فرصة حضور مختلف حفلاته الفنية آخرها كان حفله المنفرد بمدينة الدارالبيضاء الأول من نوعه في مسيرته الفنية والذي لاقى نجاحا باهرا بحضور مكثف من محبيه ومن مختلف منابر الصحافة والاعلام أهمها كان.. "هيت راديو" "قناة بزاف تيفي/فهد الهاشمي/هانية قسومي" "ميد راديو" "راديو مارس" "شوف تيفي" وغيرهم من الصحافة...
كما أن النجاح لا يستثني أعماله التي عرفت بدورها تألقا ونجاحا يشهد له فيها كبار أهل الفن ويكفي أن مجموع مشاهدات أغانيه الخمس تعدت 110 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

إضافة الى الفنان  إيهاب أمير، "
ليلة النجوم" يحييها أيضا كل من الفنان رضوان برحيل وامينوكس، وزهير البهاوي، وسيشارك إلى جانب النجوم الشباب، “دي جي سوبا”، الذي يرافق الفنان سعد المجرد في جميع حفلاته داخل المغرب وخارجه.
إذن فالجمهور المغربي والمراكشي بالخصوص في موعد مع حفل فني ساهر  يجمع بين عشاق الفنانين الأربع وبين الفن المغربي المعاصر. وجمهور الأمير  إيهاب سيكون حتما في الموعد. كل التوفيق للنجوم في "
ليلة النجوم" بمراكش الحمراء. 

عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة