المملكة المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إيهاب أمير يبارك لملكة الأندلس الفنانة أسماء لمنور جديدها "صبية" فكان ردها كالتالي ..


بقلم: سارة الإيهابية

طرحت الفنانة المتألقة أسماء لمنور الملقبة ب ملكة الأندلس أولى أغانيها من ألبومها الجديد لعام 2017 وهو مغربي 100 بالمئة بعنوان "صبية" من إنتاج شركة روتانا, هي أغنية طبعتها موسيقى وكلمات مغربية من فنانة كبيرة القدر في الساحة الفنية العربية تعتز بمغربيتها وتطرب بصوتها الجبار المستمع العربي عامة والمغربي خاصة,  ومع أول طرحها للأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي انهالت عليها تعليقات المعجبين والفنانين لتهنئتها بهذا العمل الجديد. وتركت للمتابعين تشوقا كبيرا لسماع باقي أغاني ألبومها الجديد.
كان من أبرز التعليقات تعليق الفنان الموهوب
إيهاب أمير حيث بارك لها على إصدار "صبية" معبرا عن مدى إعجابه بصوتها وبالأغنية كلمات ولحن معلقا :

 فردت عليه هي الأخرى بشكرها له على كلماته الجميلة في حقها من فنان موهوب معلقة :
وفي مقابلة حصرية لإيهاب أمير مع أحد المواقع الصحفية صرح في سؤال له عن "من هو الفنان الي يحلم ان يلحن له اغنية؟" فأجاب إيهاب بدون تردد .. "أحلم أن ألحن أغنية للفنانة أسماء لمنور". ودائما ما كان إيهاب يصرح منذ بداياته عن إعجابه بصوت الفنانة أسماء لمنور والتي يعتبرهاقدوة و الأفضل بالنسبة له.
تم تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنشره بعد ذلك  أسماء لمنور مغردة عبر حسابها تويتر معبرة فيه عن مدى ترحيبها بالعمل مع إيهاب امير وأشادت بأغانيه التي تحمل ألحانه وكتابته, كما لاقت تغريدة أسماء اهتمام الصحافة والاعلام حيث تداولتها مواقع الكترونية وجرائد لها وزنها في الصحافة المغربية ومنها العربية. فهل سنرى الفنان الموهوب إيهاب أمير والفنانة الكبيرة أسماء لمنور في عمل مشترك مستقبلا؟؟؟
 


عن الكاتب

سارة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المملكة